أخبار لبنان

نادر صعب يضع بيار الضاهر بموقف صعب

بعد 5 أيام من فوز دكتور التجميل نادر صعب في الدعوى المقدمة من قبله أمام محكمة الاستئناف في بيروت، بحق الدكتور نبيل حكيم (زوج شقيقة رئيس مجلس ادارة الـLBCI بيار الضاهر)، بتغريمه 4 ملايين ل.ل، بتهمة قدح وذم وتشهير ومخالفة أنظمة، حقق “صعب” فوزاً قضائياً ثانياً اليوم بعد أن نجح في الاستحصال على قرار من محكمة الاستئناف المدنية الناظرة بالأمور المستعجلة في المتن، قضى بتثبيت قرار منع الـLBCI تناول الدكتور صعب ومستشفاه اعلامياً في قضية فرح قصّاب.

وطعنت النتيجة الجديدة بالقرار الصادر بتاريخ 16 كانون الاول 2017 عن القاضي المنفرد المدني في المتن الناظر في قضايا الامور المستعجلة تحت الرقم 330/2017 في الدعوى الاعتراضية ذات الرقم 838/2017 والايل الى رد الاعتراض الذي قدمته القناة بتاريخ 6 تشرين الاول 2017 رداً على العريضة الصادرة بتاريخ 8 حزيران 2017 تحت الرقم 268/2017  التي تأمر بـ”منع وسائل الاعلام المرئي والمسموع والالكتروني من تناول القضية .. تحت طائلة غرامة اكراهية قدرها خمسون مليون ليرة”.

ما يعني بالمختصر أن “الطبيب صعب” نجح وللمرة الثالثة من الحاق الهزيمة بـLBCI واجبارها على الانصياع للقضاة وبالتالي استحصل على قرار يمنع بموجبه تناول القضية بتاتاً، بشكل عاكس رغبتها الساعية الى تظهير الموضوع اعلامياً انطلاقاً من خلفيات ترتبط بمشاكل سابقة.

وبعد القرار الثالث الاستئنافي، بات من الصعب على القناة الاعتراض على القرار الذي بات مبرماً.

مواضيع مرتبطة

اترك رد